مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

البعض يستهل الإذاعة المدرسية بأدعية أو أذكار دينية، ولكن حتى تمس الإذاعة أكبر عدد من الطلاب على اختلاف أديانهم وعقائدهم؛ يفضّل أن تكون المقدمة حيادية يمكن لأي مدرسة أن تستخدمها، ويسهل تقديمها لأي طالب، ولتحضير مقدمة قوية يلزم الاطلاع على نماذج جاهز واستلهام الأفكار منها أو الاستعانة بمشرف الإذاعة المدرسية.

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

يمكن الحصول على مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية عبر الآتي:[1]

  • المقدمة الأولى: صباح الخير يا أصدقائي، دعونا نبدأ معًا يوماً جديداً، نقضي فيه وقتاً سعيداً، مع زملائنا، وأساتذتنا، ونعرف فيه معلومات جديدة نكبر وننضج بها معًا، حديثنا اليوم عن (…..)، ونستهل فقراتنا الإذاعية بفقرة (….)، والتي تقدمها لنا الطالبة/…..
  • المقدمة الثانية: أهلًا وسهلًا بكم طلاب مدرستنا الأعزاء، أعود وأحييكم في يوم آخر نبدأه معًا، تحية طيبة عطرة مليئة بالأمل والنشاط، وإليكم يا براعم المستقبل وأمل الوطن نقدم إذاعتنا المدرسية اليوم، والتي نتناول فيها موضوعاً (…..)، وأولى فقراتنا اليوم هي فقرة (….) والتي يقدمها لنا الطالب/….
  • المقدمة الثالثة: صباح الخير طلابنا المتميزون، وكل أعضاء مدرستنا الكرام، نشكر الله أن منحنا يومًا جديدًا ننهل فيه من بحر العلم، ونسعد فيه بقضاء وقت مثمر في مدرستنا الجميلة، أما بعد: نقدم لكم أولى فقرات إذاعتنا المدرسية/….
  • المقدمة الرابعة: باسم كل وردة تتفتح في مدرستنا، بتقول لكم أنا سعيدة بكم وبلمتنا، وصباح الخير عليكم جميعًا، طلابنا وأساتذتنا، نبدأ معكم أولى فقراتنا الإذاعية اليوم والتي يقدمها لنا الطالب/….. تحت إشراف أسرة الإذاعة المدرسية.
  • المقدمة الخامسة: بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كل الأنبياء والمرسلين، أهلًا بكم يا أصدقائي، لا زلنا على العهد بتقديم كل مفيد لكم عبر برنامجنا الإذاعي اليومي، ونتشرف اليوم أن نتناول موضوعاً عن (…..)، ونستدل على أهمية من قوله -تعالى-:…..

المراجع

  1. ^ youtube.com , مقدمات للإذاعة المدرسية , 07/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اذاعة عن الاختبارات
اذاعة عن الاختبارات والاستعداد لها جاهزة
هل تعلم قصيرة وسهلة
هل تعلم قصيرة وسهلة للإذاعة المدرسية
كلمة عن عيد الاستقلال للاذاعة المدرسية
كلمة عن عيد الاستقلال للاذاعة المدرسية
اذاعة مدرسية جاهزة
اذاعة مدرسية جاهزة كاملة الفقرات