كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف؟

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف هدف يرغب في تحقيقه والوصول إليه اللاعبين من أجل زيادة رصيدهم من الروبولكس، وكالمعتاد في أي لعبة إلكترونية ستجد طرقاً شرعية يحصل بها اللاعب على عملات الروبولكس مجانًا، لكنها صعبة نسبيًا، ولا توفر الكثير من تلك العملة، لكنها في ذات الوقت آمنة، ولا تعرض حسابك للحظر في اللعبة.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف

حتى يتمكن اللاعب من الحصول على الروبولكس المجاني بدون استخدام رقم هاتف لا بد وأن يقوم بإحدى الطرق التالية:[1]

  • المشاركة في المسابقات التي تعلن عنها كثير من قنوات اليوتيوب المتعلقة بهذه اللعبة، أو الدخول إلى مواقع تمنح الزائرين ربولوكس مجانياً مقابل قيامهم ببعض المهام.
  • طلب التبرع من اللاعبين الأغنياء الذين لديهم عدد كبير من الربولوكس، وهي طريقة تقتضي من اللاعب تأجير استاند في موقع اللعبة، ويكتب على لافتة الاستاند أنه يريد ربولوكس بطريقة التبرع، فيراه بعض اللاعبين، ويمنحونه من 5 روبلوكس إلى أعلى من ذلك حسب رغبتهم.
  • تصميم ملابس وأشكال داخل اللعبة، ثم عرضها للبيع مقابل أجر بسيط داخل حسابك على موقع اللعبة، وعندما يشتريها اللاعبون تحصل على نسبة من مبلغ الشراء، لكن يتوجب أن تكون التصميمات مبتكرة غير تقليدية، وسعره ليس مبالغاً فيه.
  • الطريقة الأخيرة هي المشاركة في بعض المهمات ذات الوقت المحدد التي تظهر في اللعبة، وكلما فزت فيها، وأحرزت تقدمًا كلما زاد رصيد الروبلوكس الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

213 مفتاح اي دولة
213 مفتاح اي دولة
964 مفتاح اي دولة
964 مفتاح اي دولة
965 مفتاح اي دولة
965 مفتاح اي دولة