أفضل سيارة عائلية 8 ركاب

أفضل سيارة عائلية 8 ركاب

الهدف الرئيسي من اقتناء سيارة عائلية هو توفير عدد كاف من المقاعد، بالإضافة إلى صندوق خلفي جيد يسمح بوضع الأمتعة والمعدات بشكل مريح، ويمكن أن يتضمن هذا الهدف التنازل عن بعض التقنيات المتطورة وتصميمات السيارات الرياضية، وقوة المحرك.

أفضل سيارة عائلية 8 ركاب

فيما يلي أفضل سيارات عائلية تتسع لثمانية ركاب بشكل تفصيلي:[1]

شيفروليه تاهو

تمتلك سيارة شيفروليه تاهو 2023 القدرة على استيعاب ثمانية أشخاص، حيث تتميز جميع الصفوف الثلاثة بالمساحة الواسعة، بالإضافة إلى مساحة شحن كبيرة، وتأتي هذه السيارة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة كجزء من التجهيزات القياسية، تحتوي على خدمات الواي فاي والبلوتوث، بالإضافة إلى ستة منافذ USB، كما تتوفر شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة.

شيفروليه تاهو

شيفروليه سوبربان

شيفروليه سوبربان 2023 تستوعب ثمانية ركاب في ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتميز سوبربان بالثبات في المنعطفات، مع الحد الأدنى من حركة الجسم الجانبية، ويتوفر ثلاثة خيارات ممتازة للمحرك، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الميزات التقنية السهلة الاستخدام وأنظمة السلامة، ويمكن لسوبربان سحب ما يصل إلى 3764 كيلوغراماً وهو رقم جيد بالنسبة لفئتها.

شيفروليه سوبربان

جيب جراند واجونير

تقدم جيب جراند واجونير مجموعة من المزايا التي ستجعل العائلات الكبيرة تفضلها، حيث تحتوي على ثلاثة صفوف مناسبة للبالغين، تتسع لسبعة أو ثمانية أشخاص، وتتميز بسعة شحن كبيرة وقائمة طويلة من الميزات التقنية وأنظمة مساعدة السائق، وتتوفر واجونير بمحرك V8 قياسياً بقوة 471 حصانًا، كما يوجد محرك V6 تيربو اختياري بقوة 510 حصانًا.

جيب جراند واجونير

فورد إكسبيديشن

فورد إكسبيديشن تعتبر إحدى السيارات الدفع الرباعي الكبيرة التي توفر مقاعد مريحة ومناسبة في ثلاثة صفوف، ويمكن أن تستوعب إكسبيديشن خمسة أو سبعة أو ثمانية أشخاص، وبالرغم من أن معظم المنافسين يقدمون مساحة أكبر للبضائع، إلا أن إكسبيديشن توفر مساحة كبيرة تصل إلى 2962 لتراً في النسخة ذات القاعدة القصيرة و3440 لتراً في النسخة ذات القاعدة الطويلة.

فورد اكسبيديشن

شيفروليه ترافيرس

ترافيرس تعتبر أحدث السيارات العائلية التي تقدم 8 مقاعد، وتتميز بسعرها المناسب مقارنة بالمنافسين، تأتي بتجهيزات قياسية غنية بأنظمة مساعدة السائق ونظام ترفيهي سهل الاستخدام، وهي مجهزة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا، وتتميز بأداء سريع سواء من السكون التام، أو على الطرق السريعة، وتتمتع باقتصادية جيدة في استهلاك الوقود بالنسبة لهذه الفئة، ولكن قدرتها على السحب القصوى البالغة 2268 كيلوغراماً أقل من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة.

شيفروليه ترافيرس

جيب واجونير

جيب واجونير هي السيارة العائلية ذات الثمانية مقاعد، والتي تقدم تجربة شاملة تقريبًا. تتوفر مجموعة متنوعة من المحركات القوية التي تنتج 392 و 420 حصانًا، وتتميز بتصميم داخلي عالي الجودة وتوفر معدات تقنية متقدمة ومساحة وفيرة للركاب والبضائع، وتتوفر هذه السيارة بنسخة ذات قاعدة عجلات طويلة لتوفير مساحة أكبر للشحن.

جيب واجونير

كاديلاك إسكاليد

تم إعادة تصميم كاديلاك إسكاليد بالكامل في عام 2020 حيث حصلت على أحدث التقنيات، ومنها تتسع لثمانية ركاب، ومحرك ديزل جديد اختياري، ويُتاح محرك توربو ديزل V6 كخيار إضافي يوفر كفاءة أعلى في استهلاك الوقود، تتمتع هذه السيارة الكبيرة بتصميم داخلي فاخر وأنيق، مع أسطح مغطاة بالجلد والخشب والمعادن.

كاديلاك اسكاليد

كيا تيلورايد

كيا تيلورايد تعتبر إحدى السيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية بفضل مقصورتها الداخلية المريحة والفاخرة والعديد من الميزات القياسية والنظام الترفيهي السهل الاستخدام، توفر سعة شحن جيدة لهذه الفئة، ومقاعد الصف الثالث مناسبة للبالغين، وتمتلك كيا تيلورايد تصميمًا خارجيًا محدثًا لعام 2023، بالإضافة إلى إصدارين جديدين للطرق الوعرة وشاشة لمس قياسية بحجم 12.3 بوصة.

كيا تيلورايد

هيونداي باليسايد

تشترك هيونداي باليسايد وكيا تيلورايد في العديد من الجوانب، تتسع المقصورة الداخلية لسبعة أو ثمانية أشخاص، ويعتبر الصف الثالث مثاليًا للبالغين في الرحلات القصيرة، والضمان الطويل، والمحرك القوي، والقيادة السلسة، وقدرة السحب التي تصل إلى 2494 كلغ، وحصلت باليسايد على تصميم خارجي محدث لسنة 2023، بالإضافة إلى إصدار XRT جديد وتجديد الميزات التقنية الداخلية.

هيونداي باليسايد

لينكولن نافيجيتور

نافيجيتور تُعد إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي تكلفة، ومع ذلك فإنها تُعتبر أيضًا الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن سيارة ذات ثمانية مقاعد، وتتوفر جميع النماذج من نافيجيتور بمحرك تيربو V6 بقوة 440 حصانًا، مع خيارات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، والمقصورة الداخلية تتمتع بالفخامة والأناقة، مع مقاعد أمامية جلدية مدفأة ومهواة، ومساحة وفيرة في الصف الثاني، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الصف الثالث من قبل البالغين.

المراجع

  1. ^ caranddriver.com , Best 8-Seater SUVs , 27/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟
كيف تربح robux مجانية في لعبة roblox
كيف تربح robux مجانية في لعبة roblox؟
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بدون رقم هاتف؟
212 مفتاح اي دولة
212 مفتاح اي دولة