تعبير عن نفسي بالانجليزي مع الترجمة

تعبير عن نفسي بالانجليزي

قد لا يتقن الكثيرون مهارة تعبير عن نفسي بالإنجليزي سواء بصيغة رسمية للجامعة أو العمل، أو لإتمام مشروع دراسي، من أجل هذا جمعنا عدة نماذج للتحدث عن النفس والهوايات باللغة الإنجليزية لمن يهمه الأمر، كما وفرنا تلك النماذج بصيغ جاهزة للتحميل.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

حتى يستطيع الشخص التحدث عن نفسه وهواياته باللغة الإنجليزية يتوجب أن يتحدث عن أمور هامة في شخصيته، والنموذج التالي يوضح ذلك:

موضوع التعبير عن نفسي وهواياتي بالإنجليزية الترجمة

My name is ….. and I am from……… (name of country). I am a social and life-loving person, and I love spending time with my family and friends. I also love traveling and learning about new cultures.

One of my favorite hobbies is reading, as I love learning new things and expanding my knowledge. I also love writing, as I find a way to express my thoughts and feelings.

I like to exercise, as I find it a way to relieve stress and improve my health. I also love drawing, as I find a way to express my creativity.

I believe that hobbies are important because they make our lives more interesting and useful. It helps us learn new things and develop our skills and creativity. It also helps us relax and relieve stress. I also hope I can use my hobbies to help others.

أنا اسمي….. وأنا من (اسم البلد)، أنا شخص اجتماعي ومحب للحياة، وأحب قضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي. كما أنني أحب السفر والتعرف على ثقافات جديدة.

من هواياتي المفضلة القراءة، حيث أحب تعلم أشياء جديدة وتوسيع معرفتي. كما أنني أحب الكتابة، حيث أجد فيها وسيلة للتعبير عن أفكاري ومشاعري.

أحب أيضًا ممارسة الرياضة، حيث أجد فيها وسيلة للتخلص من التوتر وتحسين صحتي. كما أنني أحب الرسم، حيث أجد فيه وسيلة للتعبير عن إبداعي.

أعتقد أن الهوايات مهمة؛ لأنها تجعل حياتنا أكثر إثارة وفائدة. فهي تساعدنا على تعلم أشياء جديدة وتطوير مهاراتنا والإبداع. كما أنها تساعدنا على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

وأنا أتمنى أن استمر في تطوير هواياتي وتعلم أشياء جديدة في المستقبل. كما أتمنى أن أتمكن من استخدام هواياتي لمساعدة الآخرين.

  • لتحميل نموذج الموضوع السابق وإجراء أي تعديلات عليه ثم طباعته بصيغة doc “من هنا

تعبير عن نفسي بالإنجليزي للجامعة

بعض الجامعات تتطلب من المتقدمين للدراسة فيها تقديم نبذة عن أنفسهم، ومثال ذلك ما يلي:

Expressing myself in English for the university

My name is ….. and my age is ….., as for my address, I am from the city of ….. I would very much like to join this university, because it is one of my ambitions.

If your time permits, I will tell you a little about my hobbies, as I very much like writing thoughts. As for reading, I love it without limits. I know very well how to deal with computers. I look forward to being one of the students of this university in the future, as I have great energy to excel at it.

الترجمة أنا اسمي…… وعمري يكون…..، بالنسبة لعنواني فأنا من مدينة….. أرغب كثيرًا في الانضمام إلى هذه الجامعة، لأنها إحدى طموحاتي.

 إذا كان وقتك يسمح سوف أحدثك قليلًا عن هواياتي، حيث إنني أحب كثيرًا كتابة خواطر، أما عن القراءة، فأنا أعشقها بلا حدود، أعرف جيدًا كيفية التعامل مع أجهزة الحواسيب، وأتطلع مستقبلًا لأن أكون أحد طلاب هذه الجامعة، فأنا لدي طاقة كبيرة لأتميز بها.

  • بالإمكان تحميل النموذج السابق بصيغة doc قابلة للتعديل “من هنا“.

تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالإنجليزي

التحدث عن العائلة باللغة الإنجليزية أمر قد لا يتقنه البعض، لهذا أتينا بنموذج يوضح ذلك كالآتي:

My name is …… And I am …… Years old. I am part of small and warm family. My parents are kind and care a lot about the future of me and my brothers. My father works as an engineer, while my mother works as a teacher. My older sister, Soha, is in medical school. My little brother Khaled is in the third grade of primary school.

I like to participate with my family in volunteer work in cleaning the area in which we live and planting trees there. My father raised me to express my opinion freely and discuss some matters related to our lives, so I am very happy that I am part of this family.

  • لتحميل النموذج السابق بصيغة doc قابلة للتعديل يمكن “النقر هنا“.

الترجمة:

أنا اسمي…… وعندي……. سنة، أنا جزء من أسرة صغيرة ودافئة، والداي عطوفان ويهتمان كثيرًا بمستقبلي أنا وأشقائي، والدي يعمل مهندس، بينما أمي تعمل معلمة، أختي الكبيرة سها في كلية الطب، أما أخي الصغير خالد فهو بالصف الثالث الابتدائي. أحب المشاركة مع عائلتي بأعمال تطوعية في نظافة المنطقة التي نعيش بها، وزراعة الأشجار بها. رباني أبي على أن أعبر عن رأيي بحرية، ومناقشته في بعض الأمور المتعلقة بحياتنا، لهذا أنا سعيد للغاية؛ لأنني جزء من هذه العائلة.

المراجع

  1. ^ patch , Getting Personal: Expressing Yourself in Your College Admissions Essay , 23/01/2024
  2. ^ antoinettebattiste , THE COLLEGE ESSAY – A TIME TO EXPRESS YOURSELF , 23/01/2024
  3. ^ britishcouncil , About my family , 23/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقدمة وخاتمة انجليزي تصلح لأي موضوع
مقدمة وخاتمة انجليزي تصلح لأي موضوع