كلمة الصباح قصيرة للإذاعة المدرسية

كلمة الصباح قصيرة

كلمة الصباح قصيرة فقرة مهمة في كل إذاعة مدرسية يتعاون الطلاب فيها على تقديمها أمام هيئة التدريس الخاصة بمدرستهم، وأمام زملائهم الطلاب من جميع الصفوف، ومن القواعد الهامة أن تتناسب موضوع الكلمة مع الفكرة الرئيسية للإذاعة المدرسية التي يقدمونها، لهذا سوف نذكر أكثر من كلمة بموضوع مختلف في مقالنا اليوم.

كلمة الصباح قصيرة

فيما يلي كلمة الصباح قصيرة:

إن التفكير الإيجابي لكل ما يحدث في حياتنا يساعدنا على إيجاد حلول سريعة لكل مشكلة نمر بها، كما أن هذا النوع من التفكير يمنحننا طاقة مميزة للقيام بكافة مهامنا بمثالية تحسب لنا.

لذلك استقبل صباحك الجديد بسعادة، وابتسم في وجوه كل المحيطين بك، فحياتنا قصيرة، لكننا قادرون على إنجاز مئات الأهداف، وتحقيق عشرات الأمنيات بإذن الله.

كلمة الصباح قصيرة عن الأخلاق

فيما يلي كلمة قصيرة عن الأخلاق:

ما أروع أن تكون أخلاقنا الحميدة هي عنواناً لشخصيتنا، فالتمسك بالتعامل الأخلاقي مع الجميع والالتزام به في كافة أمور حياتنا من الأشياء التي تجعل الكون جميلاً، والخير فيه كثيراً.

تخيل معي يا صديقي لو أننا جميعًا توقفنا عن الكذب، وأصبحنا صادقين مع أنفسنا ومع الآخرين، أو أن التعاون يكون أساس كل العلاقات، وما أجمل أن نتوقف عن التنمر، ونساعد كل من يحتاج مساعدتنا، وقتها يكون عالمنا مثالياً للغاية ومريح لنا جميعًا.

كلمة الصباح قصيرة عن الابتسامة

أما عن نموذج لكلمة الصباح عن التبسم فمثاله كالآتي:

حينما قال نبينا الكريم ابتسامتك في وجه أخيك صدقة كان يريد أن يرسخ في أنفسنا قاعدة هامة في التعامل مع الآخرين، فالابتسامة يفهمها الجميع أي كانت لغتهم، وهي تمنح الآخرين الشعور بالارتياح فور رؤيتك.

عندما تبتسم يذهب توترك، وتمتد بهجتك لتصل إلى المحيطين بك، وقد يحذو الآخرون حذوك، فيتبادلوا الابتسام مع الغير، وتصبح تلك عادة اجتماعية لطيفة، ليست مجرد حركة فم، بل هي سعادة وطمأنينة تبثها في نفوس من يقابلك.

كلمة الصباح قصيرة عن الصدق

فيما يلي كلمة قصيرة عن الصدق للإذاعة المدرسية:

إن الصدق دومًا ينجي صاحبه، وخائب من يظن أن الكذب سيساعده في الوصول لهدفه، أو للنجاة من أزمة وقع بها، كما أن الصدق من الصفات الحميدة التي يحب الناس من يتصف بها، فالشخص الصادق قادر على اكتساب احترام الآخرين وثقتهم، لهذا كن صادقاً مع نفسك أولًا ثم مع الآخرين، ولا تكذب مهما كانت الظروف، فالله لا يحب الكاذبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اذاعة عن الاختبارات
اذاعة عن الاختبارات والاستعداد لها جاهزة
هل تعلم قصيرة وسهلة
هل تعلم قصيرة وسهلة للإذاعة المدرسية
اذاعة مدرسية جاهزة
اذاعة مدرسية جاهزة كاملة الفقرات
مواضيع اذاعة هادفة
مواضيع اذاعة هادفة لكل المراحل Pdf