تفسير تقبيل يد الميت في المنام

تفسير تقبيل يد الميت في المنام

وجود الميت في المنام قد يجعل الرائي يشعر بعدم ارتياح ما لم يكن هذا المتوفي هو شخص قريباً منه، ويشتاق إليه بقوة، وقد يقود هذا الاشتياق إلى تقبيل يد المتوفى “في الحلم”، وقد فسر أهل العلم هذه الرؤية وفقًا لعدة عوامل، حيث يختلف المعنى من شخص لآخر، حسب الحالة النفسية والاجتماعية، وتفاصيل الحلم.

تفسير تقبيل يد الميت في المنام

للاطلاع على تفسير تقبيل يد الميت في المنام؛ يمكن الاطلاع على الآتي:[1]

  • الفتاة العزباء: التفسير يشير إلى أن الرائية ستعيش نجاحًا عظيمًا في دراستها عن قريب، أو ستمتع أخبار جيدة، وإن قبلت يد والدها المتوفي هذا معناه أن والدها يشعر بالاطمئنان عليها وراضي عن شخص سيتقدم لخطبتها قريبًا.
  • المرأة المتزوجة: الحلم يعكس إحساس المرأة الداخلي حيث تتوق إلى الأمان، وقد تكون الرؤية تبشير لها بأنها ستحصل على ما تتمناه، أما إن كانت القبلة يصاحبها شهوة، فهذا دليل على فرج بعد فترة من المعاناة، وبعض التأويلات تشير إلى أن المقصود هو أنها بُشرى بحياة مستقرة مع الزوج.
  • المرأة المطلقة: الحلم معناه أنها ستتزوج برجل صالح يتقي الله فيها، وقد يكون هذا إشارة إلى تحسن حياتها وزوال همومها التي عانتها بعد الطلاق.
  • المرأة الحامل: الرؤية هنا عبارة عن طمأنة للحامل بأن ولادتها ستكون يسيرة، وإن كانت الحامل تقبل يد والدتها المتوفية في الحلم هذا معناه أنها ستتخلص من متاعبها قريبًا.
  • الرجل الأعزب: قد تشير تلك الرؤية إلى حصول الحالم على ترقية في العمل، أو زواجه بفتاة ذات أخلاق طيبة.
  • الرجل المتزوج: الرؤية تشير إلى أن الرجل المتزوج يحظى بحياة مستقرة عليه المحافظة عليها، كما قد تكون إشارة أن حياته المادية ستتحسن أو عمره سيكون طويلًا.

المراجع

  1. ^ youtube.com , تقبيل يد الميت في المنام , 07/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفسير الاحلام للامام الصادق
تفسير الاحلام للامام الصادق حسب الحروف من الالف الى الياء
التحرش في المنام بشارة خير للمتزوجة
التحرش في المنام بشارة خير للمتزوجة
موقع تفسير احلام مجانا في اقل من 24 ساعة
موقع تفسير احلام مجانا في اقل من 24 ساعة
مفسر احلام لوجه الله واتس
رقم مفسر احلام لوجه الله واتس