خطاب تقديم على وظيفة قصير

خطاب تقديم على وظيفة

فائدة إرسال خطاب تقديم على وظيفة قصير هو أنه يكون ملفتًا للانتباه، واحتمالية أن يقرأه مسؤول التوظيف كاملًا أعلى من الخطاب الطويل الذي يحتوي على تفاصيل كثيرة، علمًا أن هذا الخطاب فرصة أن يسوق الفرد لنفسه بشكل مميز؛ مما يجذب صاحب العمل، ويجعله أكثر اهتمامًا بك.

خطاب تقديم على وظيفة

يجب ألا يكون خطاب تقديم على وظيفة تكرار للسيرة الذاتية، بل عليه أن يظهر تميزك كمرشح محتمل، وفيما يلي أمثلة للاستعانة بها عند كتابة خطاب تقديم على وظيفة:[1]

النموذج الأول

يمكن اعتماد النموذج التالي لإرسال خطاب طلب وظيفة:

الاسم/

حي… – شارع…

السعودية – جدة

********015

gmail.com@*****

/  / 2024

السيد الموقر مسؤول التوظيف

شركة……

تحية طيبة، وبعد..

أود أن أعرب عن اهتمامي بالتقديم لوظيفة مسؤول المبيعات المعلن عنها في جريدة … في تاريخ …، في حالة كانت الوظيفة لا تزال شاغرة.

أنا مسؤول مبيعات خبير لأكثر من … سنوات في هذا المجال، حققت خلال عملي في هذا المجال إنجازات أعتقد إنها تؤهلني للعمل لديكم، فقد قمت بزيادة مبيعات شركة … إلى نسبة … % أكثر مما كانت عليه قبل أن أتولى المنصب، ولي علاقات جيدة مع التجار في مجال كذا، كما أعرف طبيعة السوق.

أنا متحمس لفرصة العمل لديكم للمساهمة في النهوض بقسم المبيعات، والعمل بجدية وتفانٍ لتحقيق أهداف الشركة ومساعدتها على التطور.

واثق أن مهاراتي في مجال المبيعات تتناسب مع متطلبات الوظيفة، ومستعد للالتزام بالجدول الزمني المحدد، وتولي زمام المسؤولية المتعلقة بهذه الوظيفة.

مع خالص التقدير

التوقيع/

النموذج الثاني

يمكن الاستعانة بالنموذج التالي لإعداد نموذج خطاب تقديم على وظيفة رسمي:

الاسم/
العنوان/
الرقم/
الإيميل/

شركة…………

السيد الفاضل مسؤول التوظيف

تحية طيبة لشخصكم الكريم

بعد أن قرأت إعلانكم بخصوص وظيفة مدير الموارد البشرية الشاغرة في شركتكم؛ أود أن أعبر عن اهتمامي الكبير بالتقدم لهذه الوظيفة.

لقد قمت بعد دراستي الجامعية بدراسة مجال الموارد البشرية، وحصلت على دورات تدريبية معتمدة، ولا أزال أسعى أن أطور من نفسي، آخر تدريب حصلت عليه كان دورة كذا بتاريخ…/…./….

ولدي خبرة في هذا المجال، كما أنني أتمتع بمهارات قوية تمكنني من إدارة زمام الأمور إذا كنت محظوظًا بموافقتكم لأنضم إلى فريق العمل، فأنا قائد جيد، وأجيد مهارات التواصل، وقادر على إنجاز مهام متعددة بجودة وسرعة.

أعتقد أني سأكون إضافة إلى فريق العمل لديكم، وسأعمل بتفانٍ لتحقيق أهدافكم.

أشكركم مقدمًا على النظر في طلبي

في انتظار ردكم الكريم

التوقيع/

النموذج الثالث

عبر الطرح التالي نموذج قصير جدًا لخطاب تقديم على وظيفة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد المحترم مسؤول التوظيف في شركة ….

تحية طيبة

أما بعد..

أنا مهتم بالعمل في وظيفة/…. المعلن عنها من قِبلكم، أنا شغوف بهذا المجال، وأعتقد أن دراستي وخبرتي ستمكنني من أداء مهامي الوظيفية على أكمل وجه، أتمنى أن أحظى بفرصة للقائكم لمناقشة كيف يمكنني المساهمة بفعالية في تحقيق الأهداف المهنية.

مع خالص تقديري

التوقيع:…..

النموذج الرابع

فيما يلي نموذج طلب وظيفة باللغة الإنجليزية:

…….,Dear Mr

It gives me great pleasure to submit to you this letter to express my interest and passion for the opportunity to work with you in the position of …….. which was announced on the …… employment portal on / / 2024.

I am a graduate of…, with long experience in the field of…, and I am looking for suitable opportunities to use my skills and experience, and after reviewing the job requirements announced by you; I think I can do a good job with you.

Attached to my letter are my CV, experience certificates, and training courses I have obtained.

Thank you for your valuable time, Yours sincerely,

Signature

المراجع

  1. ^ thebalancemoney.com , How to Write a Job Application Letter (With Examples) , 13/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع برزنتيشن
مواضيع برزنتيشن تشد الانتباه جاهزة
المعلومات من اسلحة العصر
بحث عن المعلومات من اسلحة العصر جاهز
بحث عن كرة اليد
بحث عن كرة اليد جاهز
خطاب توظيف مختصر جاهز
خطاب توظيف مختصر جاهز