أميرات ديزني واسمائهم بالصور

أميرات ديزني واسمائهم

أميرات ديزني وأسمائهم من الأشياء الأساسية التي رافقت جميع الفتيات في مرحلة الطفولة، وكانت الحافز الأساسي لكل فتاة لتعيش أحلامها الوردية، وكيف تأثرت بكل قصص هذه الأميرات إلى درجة تخيلها لفارس أحلامها الذي استوحته من عالم القصص الرومانسية الخيالية، كشاب طويل وأنيق الثياب آتيًا على حصانه الأبيض لينقذ الأميرة من الساحرة الشريرة في آخر لحظة، فما أجملها من أحلام تمنينا أن تتحقق.

أميرات ديزني واسمائهم

توجد أكثر من أميرة لمع اسمها كواحدة من أميرات ديزني وأسمائهم وصورهم كالتالي:[1]

الأميرة ياسمين

هي رفيقة علاء الدين في مغامراته العجيبة، وصحبها مرات عدة فوق البساط السحري للعثور على المصباح الذي يختبئ بداخله جنياً، وأثناء تلك المغامرات وقعت في حبه، وأسرت قلبه بجمالها الأخاذ، وشخصيتها العنيدة المرحة.

الأميرة ياسمين

سنووايت

عُرفت هذه الأميرة باسم بياض الثلج، وكانت فتاة رقيقة للغاية تحبها كل الحيوانات وجميع الناس، لكن زوجة أبيها الشريرة حقدت عليها بسبب مرآتها السحرية التي كلما سألتها من أجمل النساء، فتخبرها أنها جميلة، لكن سنووايت هي الأجمل، وعندما أمرت بقتل الفتاة أشفق الحارس عليها، فتركها في الغابة لتقابل هناك الأقزام السبعة، والأميرة الذي يعيدها للحياة بقبلة.

سنووايت

روبانزيل

فتاة جميلة شعرها سحري، اختطفتها ساحرة شريرة، وأشرفت على تربيتها باعتبار أنها أمها، لكنها حبستها في برج حصين بارتفاع مهول بدافع أن الناس يريدون إيذاءها، والطريقة الوحيدة للصعود إليه هو شعر الفتاة، لكنها تقابل لصاً شاب بالصدفة، وتقع في حبه، وتكتشف شخصية الساحرة الحقيقة، لكنه يعيدها في النهاية إلى والدها الملك، ويتزوجها ويعيش معها بسعادة.

روبانزيل

سندريلا

فتاة جميلة للغاية، حكمت عليها الظروف أن تعيش مع زوجة أبيها الشريرة، وبناتها الحاقدات على جمال سندريلا، تعيش تلك الفتاة الرقيقة وكأنها خادمة في بيتها، ثم تذهب لحفل الأمير الذي يغرم بها من أول نظرة، وعندما دقت الساعة 12 صباحًا هربت بسرعة قبل ذهاب التعويذة، ولا يبق منها سوى حذائها الزجاجي الجميل، الذي استخدمه الأمير في البحث عنها، حتى عثر عليها وتزوجها.

سندريلا

فيونا

أميرة جميلة مصابة بلعنة تجعلها تتحول في المساء إلى هيئة غولة، لكنها تقابل شريك الذي يحاول أن يتزوجها ليفك سحر لعنته ولم يكن يعلم أنها هي الأخرى مصابة بتعويذة، وعندما يتزوجها ويقبلها تتحول إلى هيئتها الثانية، لكنه لا يتخل عنها، بل يزداد عشقًا لها، ويتقبل كل منهما الآخر، ثم ينتصرا على عدوهما اللورد فاركاد.

الأميرة فيونا

الأميرة بيل

فتاة صغيرة وجميلة تبحث عن والدها المختفي، فتصل إلى قلعة مهجورة يخشاها الجميع، يعيش فيها أمير مسحور على هيئة وحش، وكل خدمه مسحورين على هيئة أدوات منزلية، تدخل الفتاة إلى القلعة، ويحاول الأمير التقرب منها لتحبه، فيقبلها ليعود لهيئته الطبيعية، وهذا ما يحدث في نهاية الفيلم، ويعثر كل منهما على سعادته بوجوده مع الآخر.

بيل

أورورا

معروفة باسم الأميرة النائمة، وهي فتاة جميلة للغاية تقع تحت تأثير تعويذة لساحرة شريرة تجبرها على النوم سنوات طوال، حتى أتى أمير جميل، فقبلها لتعود مرة أخرى للحياة، ويتزوجها ويعيشا معًا بسعادة وهناء.

أورورا

أريل

هي بنت ملك البحار، عبارة عن حورية جميلة للغاية، تصادف ذات يوم سفينة غارقة، فتبادر بإنقاذ من بداخلها وهو الأمير أريك، وعندها تحلم الفتاة بأن تعيش معه في عالم البشر، فتذهب لساحرة شريرة، فتحقق لها تلك الأمنية، لكن بشرط إن لم يقبلها الأمير خلال 3 أيام سوف تعيش عمرها كله خادمة لتلك الساحرة، وذهبت الأميرة بالفعل، وعثرت على الأمير، لكنها لم تتمكن من التحدث معه بسبب أن الساحرة أخذت صوتها، لكن بمساعدة أصدقائها قبلها الأمير قبل نهاية المدة، وعاشت معه في سعادة.

أريل

تيانا

فتاة سمراء جميلة لها سحرها الخاص تعمل نادلة في مطعم، تقابل أميراً مصاباً بلعنة، فيتحول إلى ضفدع، وتعلم أنه يتوجب عليه أن يتزوج أميرة حقيقة ليعود مرة أخرى إنساناً، وفي المقابل سوف يساعدها على شراء مطعم، وهي تساعده تقع في حبه، ولا تستطيع تركه ليتزوج أميرة، فتقبله ليعود كما كان على هيئته البشرية، ويتزوجا ويعيشا معًا بسعادة.

تيانا

ميريدا

أميرة برية تحب الفروسية والحركات القتالية، تحاول أمها تزويجها، لكنها ترفض ذلك، وأثناء مسابقة اختيار زوجها تصيب صديقها بالخطأ ليتحول دب غاضب، ثم بعدها تتحول أمها عن طريق الخطأ أيضًا لدبة، فتحاول الفتاة إنقاذ أمها، وتنجح في النهاية، ثم تعيش مع أسرتها دون زواج بحرية كما كانت تحلم.

ميريدا

المراجع

  1. ^ youtube.com , تعرف على أسامي أميرات ديزني , 19/05/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انشدك عن ضيف بدار المعازيب
انشدك عن ضيف بدار المعازيب الضيف يكرههم وهم يكرهونه
انشدك عن رجل كبير مقامه يامر وينهي
انشدك عن رجل كبير مقامه يامر وينهي دون رجلين ويدين
رسم على الوجه للاطفال بسيطة للاولاد
رسم على الوجه للاطفال بسيطة للاولاد
انشدك عن شيخ عياله ثلاثين ابوه هو اللي حمل به وجابه
انشدك عن شيخ عياله ثلاثين ابوه هو اللي حمل به وجابه عنده ثلاث عيون